ضربات يمنية تطال محطة توزيع المنتجات البترولية بجازان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2020 - 1:28 مساءً
ضربات يمنية تطال محطة توزيع المنتجات البترولية بجازان

أقرّت السلطات السعودية بأن حريقًا اندلع مساء أمس الخميس قرب منصة تفريغ عائمة تابعة لمحطة توزيع المنتجات البترولية بجازان جنوبي المملكة، جراء مهاجمة زورقيْن مفخخيْن مسيّريْن أطلقتهما حركة أنصار الله اليمنية.

وزعمت سلطات آل سعود أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح، واصفةً إياه بأنه “عمل تخريبي يؤثر على الملاحة البحرية ويعرض المياه الإقليمية لكوارث بيئية كبرى.. وعمل يستهدف أمن الصادرات البترولية واستقرار إمدادات الطاقة”، حسب تعبيرها.

وأول من أمس الأربعاء، هدّدت القوات المسلّحة اليمنية باستهداف مواقع عسكرية واقتصادية حيوية في السعودية خلال الأيام المقبلة.

ويطلق الجيش اليمني واللجان الشعبية صواريخ باليستية ومقذوفات وطائرات مسيرة على مرافق سعودية حيوية مخلّفة خسائر مادية، وذلك ردًا على المجازر التي ترتكبها طائرات العدوان السعودي والإماراتي بحق الأطفال والنساء، وردًا على الحصار الذي يمارسه العدوان بحق الشعب اليمني الأعزل وسط صمت دولي متعمد تتشابك فيه المصالح مع السعودية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.