مصدر أمني : لا إرهابيين بين الفارين من سجن بعبدا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 9:12 صباحًا
مصدر أمني : لا إرهابيين بين الفارين من سجن بعبدا

أكد مصدر أمني مطلع على عملية فرار ​السجناء​ من ​سجن بعبدا​، أنه “أثناء فتح عامل التنظيفات باب زنزانة بهدف تنظيفها، صباح أمس السبت، قام 69 سجيناً في نظارة مخفر قصر عدل بعبدا بمهاجمته ومهاجمة عدد من عناصر ​قوى الأمن​. وبعد السيطرة عليهم، تمكّن السجناء من الهروب”، موضحاً أنّ “الفارين معظمهم من الجنسية اللبنانية، ولكن بينهم أيضاً سوريون وعراقيون”.

وأشار المصدر عبر “​الشرق الأوسط​”، إلى أنّ “الفارين هم من السجناء الموقوفين أي الذين لم يحاكموا بعد”، وأوضح أنّ “تهم بعضهم تتعلّق بجرائم خطيرة، وبعضهم الآخر بجنح ولكن ليس بينهم من هو متهم بجرائم تتعلّق ب​الإرهاب​”.

وأكّد المصدر أنّه “لا يوجد أي جرحى أو إصابات في صفوف السجناء داخل النظارة، إذ لم يحصل أي اشتباك، موضحاً أنّ ​الإصابات​ اقتصرت على عامل التنظيفات الأجنبي الجنسيّة وعسكريين تلقيا علاجهما”.​

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.