التقيا والتطبيع سلك

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:48 صباحًا
التقيا والتطبيع سلك

تنفيذًا لكلّ الكلام الاسرائيلي طيلة الفترة الماضية عن قرب التطبيع بين السعودية والكيان الصهيوني، وبعد يوميْن فقط من إعلان وزير خارجية المملكة فيصل بن فرحان آل سعود عن تأييد بلاده تشريع العلاقات مع العدو، كشف موقع “والاه” الاسرائيلي عن لقاء جمع رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو أمس الأحد بوليّ العهد السعودي محمد بن سلمان، حضره وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو ورئيس الموساد يوسي كوهين بشكل سرّي مدينة نيوم السعودية.

وبحسب “والاه”، وصل نتنياهو الى مدينة نيوم على متن طائرة رجل الأعمال الاسرائيلي أودي أنجل.

ووفقًا لمعطيات مواقع تعقّب حركة الطائرات، أقلعت الطائرة من الأراضي المحتلة الى السعودية حوالي الساعة الثامنة من مساء أمس، وطارت مباشرة الى نيوم الواقعة على سواحل البحر الأحمر ثمّ عادت الى وجهتها بعد خمس ساعات.

وأشار موقع والاه” الى أنه في الوقت الذي طار فيه نتنياهو كان يفترض أن تعقد جلسة كابينت الـ”كورونا”.

وفي منتصف يوم السبت، أعلن مكتب رئيس الحكومة الصهيونية أن الجلسة أجلت الى يوم الاثنين لأن الوزيريْن زئيف ألكين ويزهار شاي لم ينتهيا من إعداد التوصيات لاستخدام وسائل الديجتال لكبح الفيروس.

ورجّح مسؤولون صهاينة كبار أن يكون سبب التأجيل هو تغطية سفر نتنياهو.

هذا ونشر موقع “والاه” صورة تُبيّن مسار الطائرة وكيف أقلعت من الأراضي المحتلة وحطّت في الأراضي السعودية.

التقيا والتطبيع سلك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.