حشيشة في مكبرات الصوت!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 10:56 صباحًا
حشيشة في مكبرات الصوت!

تمكّن عناصر فصيلة تفتيشات المطار في وحدة جهاز أمن السفارات والإدارات والمؤسسات العامة التابعة لقوى الأمن الداخلي، من إحباط عملية تهريب حوالى 15 كلغ من مادة حشيشة الكيف، مخبّأة في داخل “مكبّرين للصوت” وذلك أثناء محاولة مواطن مغادرة الأراضي اللبنانية.

وقال المديرية العامة لقوى الامن في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنه جرى توقيف المواطن ن. ت. (مواليد عام 1997، لبناني)، وبالتحقيق معه من قبل عناصر فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية، اعترف أنه استحصل عليها من المدعو (ك. ح. مواليد 1997، لبناني) في بلدة بشامون.

وذكرت أنه “بنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية -بعد تزويده بالمعلومات المتوافرة- وبالتنسيق مع المجموعة الخاصة، تمكّن من تحديد مكان تواجد (ك. ح.) وتوقيفه بالتاريخ ذاته في محلّة مار مخايل-النهر”.

وأوضحت أنه “نتيجة تفتيش منزله، عُثر أيضًا على 3 كلغ من الحشيشة مخبّأة في مكبّر للصوت، واعترف أن (ع. ع. مواليد 1984، لبناني) هو من زوّده بالمواد المخدّرة”.

وقالت المديرية إن “قوة من المجموعة الخاصة كمنت للأخير في محلة حيّ السّلّم فأوقفته، وضبطت لديه 12 كلغ من المادة ذاتها”، مضيفة أن “المقتضى القانوني أجري بحق الموقوفين الثلاثة وأودعوا القضاء المختص”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.