مشروع استثماري مشترك بين وزير صهيوني سابق وعضو بارز بالعائلة الحاكمة الإماراتية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 10:52 صباحًا
مشروع استثماري مشترك بين وزير صهيوني سابق وعضو بارز بالعائلة الحاكمة الإماراتية

تواصل الإمارات مساعيها لتعميق علاقاتها التطبيعية مع العدو الصهيوني ومسؤوليه من بوابة الاقتصاد، إذ يعمل أفراد من العائلة الحاكمة الإماراتية على إقامة صندوق استثمار مشترك مع وزير المالية الصهيوني السابق موشيه كحلون.

وفي هذا السياق، أوضحت القناة الاسرائيلية 12 أن “كحلون سيترأس صندوق الاستثمار المشترك بين جهات حكومية في كيان العدو وصندوق التقاعد الكبير في الامارات”، مشيرة إلى أنه “بنى خلال الأشهر الاخيرة علاقات قوية مع العائلة الحاكمة الإماراتية، وقام مؤخرًا بزيارة سرية طويلة إلى هناك”.

وذكرت الصحيفة أن “شريك كحلون، يعتبر واحدا من كبار العائلة الحاكمة وكبار الأثرياء في الإمارات، حيث شغل في وقت سابق منصب وزير القضاء ومحافظ البنك المركزي ومناصب رفيعة أخرى”.

ولفتت إلى أن صندوق الاستثمار الذي أقامه كحلون من المتوقع ان يعلن عن استثمارات بأحجام كبيرة في الأراضي المحتلة خلال الاسابيع القادمة في مجالات التطوير والتكنولوجيا.

كحلون كان وزيرا للمالية في كيان العدو منذ أيار/مايو 2015 حتى أيار/مايو 2020، واعتزل الحياة السياسية بعد الانتخابات الاخيرة. وحين شغل كحلون منصب وزير الاتصالات في الأعوام 2009 حتى 2013، أدار “إصلاحات” في سوق الخليوي ادت إلى انحفاض الاسعار بشكل بارز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.