التطبيع يُسهّل حجّ الخليجيين الى الحرم القدسي!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 7:24 صباحًا
التطبيع يُسهّل حجّ الخليجيين الى الحرم القدسي!

ذكرت صحيفة “إسرائيل هيوم” أن السياح من الامارات والبحرين الذين سيصلون إلى الأراضي المحتلة ويريدون زيارة الحرم القدسي سيدخلون إليه عبر “بوابات الأردنيين – الفلسطينيين”.

وبحسب الصحيفة، هذا ما أفضى إليه الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي بين مندوبين عن الامارات والبحرين والأردن والسلطة الفلسطينية.

وتقول “اسرائيل هيوم” إن هذا الاتفاق أُبرم في أعقاب عدة مواجهات بين موظفي الوقف وبين مواطنين إماراتيين زاروا الحرم القدسي في الفترة الأخيرة استقبلوا بالشتائم والصراخ، ما أدّى الى حصول مخاوف كبيرة في الامارات من احتمال وقوع هجمات في الحرم القدسي.

كذلك تحدّثت عن مخاوف سعودية طفت على السطح بشأن تركيا وأنشطة الرئيس رجب الطيب أردوغان والجمعيات الخيرية التركية في الحرم القدسي.

وأفادت أن سلطات الاحتلال”ستسمح للسعوديين بإدارة جمعيات خيرية في القدس الشرقية من أجل كبح نفوذ أردوغان، كما ستدعم انضمام ممثلين سعوديين إلى مجلس الأوقاف الإسلامية في الحرم القدسي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.