الاتحاد الاوروبي: اغتيال العالم الإيراني البارز عمل اجرامي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 11:17 صباحًا
الاتحاد الاوروبي: اغتيال العالم الإيراني البارز عمل اجرامي

أصدر مكتب الناطق الرسمي باسم مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الاوروبي بيانًا اعتبر فيه اغتيال العالم الايراني البارز الشهيد محسن فخري زاده عملًا إجراميًا.

ووصف البيان “قتل مسؤول في الحكومة الإيرانية مع عدد آخر في هجوم مسلح عمل اجرامي يتعارض مع مبادئ الاتحاد الاوروبي في مجال احترام حقوق الانسان”، مقدمًا التعازي باسم رئيس الاتحاد الاوروبي لعوائل الضحايا متمنيًا الشفاء للجرحى.

وناشد الاتحاد الاوروبي جميع الاطراف الى التحلي بالصبر والهدوء للحيلولة دون تفاقم الاوضاع المضطربة في المنطقة، مبينًا ان تفاقمها ليس من مصلحة أحد.

يذكر أن عناصر إرهابية مسلحة هاجمت بعد ظهر أمس الجمعة سيارة تقل الشهيد محسن فخري زاده رئيس منظمة الابحاث والابداع بوزارة الدفاع، وأثناء الاشتباك بين فريقه الأمني والإرهابيين أصيب الشهيد زاده بجروح خطيرة نقل على اثرها إلى المستشفى، وما لبث ان فارق الحياة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.