الشيخ شعبان زار الوزير كرامي على رأس وفد من حركة التوحيد” دعوة المسؤولين للمسارعة وأخذ المبادرة في المحاسبة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 1:44 مساءً
الشيخ شعبان زار الوزير كرامي على رأس وفد من حركة التوحيد” دعوة المسؤولين للمسارعة وأخذ المبادرة في المحاسبة

قام وفد من حركة التوحيد الإسلامي ضم الأمين العام للحركة فضيلة الشيخ بلال سعيد والحاج مالك علوش والأستاذ عمر الأيوبي بزيارة الوزير السابق النائب فيصل كرامي في دارته في طرابلس .
وبحث المجتمعون الوضع المحلي من مختلف جوانبه محذرين من خطورة الشأن الاقتصادي المتدهور، موجهين دعوة للمسؤولين الى المسارعة بمبادرات سريعة لمعالجة الوضع المعيشي وتحمل مسؤولياتهم في التصدي للصعوبات التي تصيب لبنان من خلال مواجهة الفساد وكشف الفاسدين في ظل عوامل غير مساعدة نعيشها مع تطور الاشتباك الإقليمي والدولي، الأمر الذي يزيد من أزمات اللبنانيين على كافة الصعد سياسياً واقتصادياً واجتماعياً.
وأكد المجتمعون ان مواجهة التحديات والتهديدات القائمة هي بوحدة الصف الداخلي وايجاد بيئة تضامنية تخفف عن كاهل أهلنا في مختلف المناطق اللبنانية وخاصة طرابلس والشمال ما يعيشونه من ضنك وتردٍ غير مسبوق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.