الموسوي من أمام قصر العدل: سنواجه قضائيًا كل محاولة للنيل من سمعة حزب الله

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 1:40 مساءً
الموسوي من أمام قصر العدل: سنواجه قضائيًا كل محاولة للنيل من سمعة حزب الله

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي من أمام قصر العدل في بيروت أن “الاتهامات التي وُجهت إلى حزب الله في قضية تفجير المرفأ باطلة وتشكل ظلمًا وعدوانًا واستمرارًا للجريمة “، لافتًا إلى ان “البعض يستثمر في الجريمة والدماء والاستمرار في الافتراء”.

ووجه الموسوي “تحية تقدير لشهداء انفجار مرفأ بيروت والجرحى ومن تشردوا خارج منازلهم”، وتابع أن “من واجبنا نحن الذي ندافع عن الوطن وأهله أن ندافع عن أنفسنا، وبالتالي قمنا برفع دعاوى قضائية لملاحقة كل من مارسوا التضليل والافتراء والاتهامات الباطلة”، مشددا على أننا “مع الكلمة الحرة والمسؤولة ومستمرون في تقديم الدعاوى وسنحضر ملفات مستندة إلى مواد حقيقية تدين من يلعبون بالسلم الأهلي”.

وقال النائب الموسوي إن “القضاء هو المرجع لحفظ هذا السلم وآن الأوان لأن يأخذ دوره”، واعدًا بتحضير “ملفات قضائية لكل وسيلة اعلامية تحاول النيل من سمعة حزب الله الناصعة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.