حمدان: احكموا بالعدل وبالسرعة في ملفات الناس وافتحوا ملفات الفساد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 1:47 مساءً
حمدان: احكموا بالعدل وبالسرعة في ملفات الناس وافتحوا ملفات الفساد

دعا أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين- “​المرابطون​” ​العميد مصطفى حمدان​ الى “الحكم ب​العدل​ وبالسرعة في ملفات الناس العالقة في محاكمكم والسجون تشهد والمظلومين يئنون وانتم صم بكم لا تبالون بوجع الناس. نفذوا إحقاق الحق خشية من رب العالمين أولا ومن غضب الناس و ثورتهم”.

واشار حمدان في تصريح له، الى انه “عوضا عن الاستمرار في التركيز على الشكل دون المضمون في موضوع ما صرح به الوزير العميد ​محمد فهمي​، أوقفوا هذا القال والقيل الذي لا يغني عن جوع، وانتم الأدرك باليقين، بعد المواطنين، بالمصرح به من قبل الوزير”. اضاف: “افتحوا، وانتم قادرون، ملفات ​الفساد​ في صفوفكم اولا ومن ثم بالكبار اذا جازت التسمية من الفاسدين والمفسدين في ​السلطة​ المذهبية والطائفية الحاكمة التي عينتكم أجمعين، و لكن لستم ملزمين هذا الخلل في التعيين بل القسم والضمير والانسانية والمسؤولية الوطنية يجب ان تكون الديدبان”.
وتابع: “طبقوا قانون “من اين لك هذا”؟ عليكم و على كل من كان و سيكون والآن قيما على ​المال​ العام”. وختم: “احموا لقمة عيش اللبنانيين بسعيهم اليومي المغمس بالعرق والدم، بملاحقة عصابة الصرافين المستجدة التي تتلاعب بالسعر اليومي للنقد الوطني. نكون لكم نحن الناس حماة ​القضاء​ و لن يمسسكم سوء”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.