وفد “إسرائيلي” في دبي للمشاركة في معرض “جايتكس” لتكنولوجيا المعلومات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2020 - 1:34 مساءً
وفد “إسرائيلي” في دبي للمشاركة في معرض “جايتكس” لتكنولوجيا المعلومات

وصل وفد “اسرائيلي” ضخم، اليوم الأحد، إلى الامارات للمشاركة في معرض “جايتكس” لتكنولوجيا المعلومات، وفق ما ذكر موقع إسرائيل نيوز 24.

وبحسب الموقع فإن “جايتكس” هو معرض سنوي لتجارة الإلكترونيات، ويُقام هذا العام في مركز دبي التجاري في الفترة بين السادس إلى العاشر من كانون الأول الجاري.

بدورها، كشفت صحيفة “جيروزاليم بوست” أن الوفد “الإسرائيلي” يضم أكثر من 200 مسؤول ورجل أعمال، بينهم ديفيد ليفلر المدير العام لوزارة الاقتصاد.

ليفلر أشار في حديث للصحيفة إلى أن مشاركة الشركات “الإسرائيلية” في “جايتكس” لها “أهمية كبيرة”، واعتبر أن التعاون مع هذا المعرض التكنولوجي المهم سيؤدي إلى تقدم الصناعة وازدهار علاقات تجارية جديدة.

بينما يشارك من الجانب الإماراتي وزير الدولة للذكاء الاصطناعي “عمر سلطان العلماء”، ووزيرة الدولة للأمن الغذائي ومريم بنت محارب المحيري.

وقال العلماء إن “تنظيم هذه القمة، هي الأولى من نوعها في الدورة الأربعين لأسبوع جايتكس يشكل خطوة رئيسية في تعزيز التعاون في مجال التحول الرقمي والاقتصاد الرقمي المستقبلي” بين
الجانبين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.