تزامنًا مع زيارته المرتقبة للإمارات.. نتنياهو يستعدّ لحلّ الكنيست بعد أسبوعيْن

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2020 - 1:11 مساءً
تزامنًا مع زيارته المرتقبة للإمارات.. نتنياهو يستعدّ لحلّ الكنيست بعد أسبوعيْن

أفادت صحيفة “هآرتس” أن رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو يستعد للانتخابات ويخطط لزيارة الامارات في 23 كانون أول/ديسمبر الحالي، وهو الموعد الذي من المتوقع ان يتم فيه حلّ الكنيست في حال عدم المصادقة على الميزانية العامة.

وأضافت الصحيفة أن نتنياهو يسعى الى الاستفادة من زيارته الاولى الى الامارات لتمرير رسالة مفادها أنه في “رحلة تاريخية”، في وقت ينشغل فيه رئيس “أزرق أبيض” بيني غانتس بأمور “سياسية صغيرة”.

وقال مسؤول رفيع في ديوان رئيس الحكومة الصهيونية للصحيفة إن نتنياهو خطط لزيارة الإمارات منذ الأسبوع الماضي. وبحسب المسؤول، الزيارة تأجلت، لأن جهاز الأمن الداخلي (الشاباك) طلب الحصول على وقت إضافي للاستعداد لحماية رئيس الحكومة، وليس الامر فقط اعتبارات سياسية. ورفض جهاز الشاباك التعليق على الموضوع من منطلق أنه لا يعلّق على مواضيع تتعلق بالحماية.

من جهة ثانية، ذكرت الصحيفة أنه إذا لم تتم المصادقة على ميزانية الكيان الغاصب قبل منتصف ليل 23 كانون الأول/ديسمبر، فإنه من المتوقع أن يحلّ الكنيست تلقائيا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.