الجيش اليمني واللجان يتقدمان باتجاه مدينة مأرب وسط انهيارات كبيرة في قوات العدوان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 - 11:49 صباحًا
الجيش اليمني واللجان يتقدمان باتجاه مدينة مأرب وسط انهيارات كبيرة في قوات العدوان

أحرز الجيش اليمني واللجان الشعبية الإثنين تقدمًا كبيرًا باتجاه شمال شرق مدينة مأرب وسط انهيارات كبيرة في صفوف قوات العدوان السعودي الإماراتي ومرتزقته.

وفي التفاصيل، شن الجيش اليمني واللجان الشعبية هجومًا ساحقًا فجر الإثنين من جهة منطقة السحيل ومنطقة العرقوب أسفل جبل المشجح باتجاه مواقع قوات العدوان شمال شرق مدينة مأرب، وأفادت مصادر محلية في محافظة مأرب، بأن قوات الجيش واللجان شنت هجوما وتقدمت من اتجاهين باتجاه تلة “ايدات الراء” الاستراتيجية وهجوم آخر من منطقة “الفرع” باتجاه شمالي صافر ومدينة مأرب.

وأوضحت المصادر أن المعارك العنيفة تدور حالياً بين الطرفين في منطقة “ذات الراء” الاستراتيجية، وسط انهيارات كبيرة في صفوف قوات العدوان.

وكانت قوات صنعاء في الجيش واللجان تمكنت الأسبوع الماضي، من تأمين مناطق السحيل ونخلا، ما ضيق الخناق كثيراً على قوات العدوان داخل مدينة مأرب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.