علماء البحرين: سنواصل درب الشهداء حتى استرداد حقوق الشعب المسلوبة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2020 - 1:01 مساءً
علماء البحرين: سنواصل درب الشهداء حتى استرداد حقوق الشعب المسلوبة

جدّد علماء البحرين العهد مع الشهداء الأبرار بالبقاء أوفياء للوطن وللهوية وللأمة الإسلامية ولقضاياها العادلة وفي مقدّمتها القضية الفلسطينية.

وأكد العلماء في بيان لهم بمناسبة عيد الشهداء، أنّ التطبيع مع العدو الصهيوني برهن عن انفصال الأنظمة والحكومات في البلاد الإسلامية عن الإرادة الشعبية، وأنّه بان جليًا خطورة هذا الانفصال، وما يجرّه على الشعوب من كوارث تؤدّي إلى تحطيم الحاضر والمستقبل وتمكين الأعداء من استلاب الأمة، وتهديد مصالح شعوبها العربية والإسلامية.

وشدّد العلماء على مواصلة درب الشهداء نحو تحقيق المطالب السياسية العادلة، واسترداد حقوق الشعب المسلوبة، وتعهدوا بالبقاء أوفياء للأحرار والحرائر المعتقلين، ولأبناء الوطن المهجّرين والمطارَدين ظلمًا وعدوانًا، وللجرحى الذين يكابدون الألم صابرين محتسبين.

ولفت العلماء إلى أنّه مع عودة عيد الشهداء عادت روح التضحية تذكّر بالعهد المعهود، وبالقضية التي تعاهدها الشعب الأبي للسنة العاشرة دون التراجع عن تحقيقها مهما طال الزمن، فالعهد مختوم بالدم الخالد، وبإرادة شعب وفيّ صامد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.