حمود في ذكرى انطلاقة “حماس”: زوال المشروع الصهيوني بات قريبًا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 ديسمبر 2020 - 12:13 مساءً
حمود في ذكرى انطلاقة “حماس”: زوال المشروع الصهيوني بات قريبًا

أكد رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة فضيلة الشيخ ماهر حمود أن زوال المشروع الصهيوني فوق أرض فلسطين بات قريبًا.

وفي كلمة له خلال احتفال في الذكرى الـ 33 لانطلاقة حركة “حماس”، توجه الشيخ حمود الى أعضاء الحركة قائلًا “نأمل أن نكون وإياكم، وكل المخلصين، في هذا الوعد”.

الشيخ حمود لفت إلى أنه “لا يوجد أهمّ من قضية فلسطين، رأس القضايا الإسلامية، والعامود الفقري لها”.

وتوجه للحركة بالقول “نفتخر بما قدمته “حماس” للأمة، ونفخر أننا حلفاء وأصدقاء وأحباب لكم، ونفخر أننا ندعم هذا الاتجاه، الذي يجب أن يسود الأمة الإسلامية كلها”.

من جهته، شدد نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان بسام حمود على أن الجماعة ستكون بشكل دائم إلى جانب الشعب الفلسطيني، وإلى جانب حماس وكل فصائل المقاومة، من أجل استكمال مسيرة تحرير كل فلسطين، ومن أجل مواجهة المشروع الصهيوني، و”صفقة القرن” الأمريكية.

وأشار حمود إلى أن “حماس” تقف على رأس مشروع رفع رأس الأمة، وهو مشروع المقاومة، الذي سجل انتصارات عظيمة وعديدة، وفرض معادلة الرعب مع العدو الصهيوني، وسجل للأمة بداية نهضتها، في وجه الاحتلال، وفي وجه مشروع “التطبيع”، مشددًا على أن التطبيع خيانة بكل المقاييس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.