الحديدة: وقفات شعبية مُندّدة بجرائم العدوان في اليمن

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 12:26 مساءً
الحديدة: وقفات شعبية مُندّدة بجرائم العدوان في اليمن

شهد عددٌ من مديريات محافظة الحديدة اليمنية اليوم السبت، وقفات متعددة عقب صلاة الجمعة تنديدا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني.

وأدان المشاركون في الوقفات جرائم العدوان والحرب الاقتصادية وحصاره الشعب اليمني في ظل الغطاء السياسي الذي توفره السلطات الأمريكية، مؤكدين أن الجرائم والحصار هي أمريكية منذ أول يوم من العدوان.

وأكد المشاركون استمرارهم بالصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر، مشددين على “أهمية اليقظة التامة تجاه المخططات التي يتخذها أعداء هذه الأمة لتثبيطها وتدجينها”.

وأشارت بيانات صدرت عن المشاركين إلى أن استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني منذ 6 أعوام كشف عن الوجه القبيح لدول العدوان ومزايداتها السياسية، داعية كل فئات الشعب اليمني إلى الاستجابة والتحرك الجاد كل من موقعه في دعم الجبهات بالمال والرجال حتى يستكمل شعبنا دحر العدوان وهزيمته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.