لتعميق اتفاق التطبيع.. حاخام “إسرائيل” الأكبر يفتتح معبدًا يهوديًا بالإمارات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 12:28 مساءً
لتعميق اتفاق التطبيع.. حاخام “إسرائيل” الأكبر يفتتح معبدًا يهوديًا بالإمارات

كشفت وسائل إعلام صهيونية أمس الجمعة أن الحاخام الأكبر لكيان الاحتلال يتسحاق يوسف يعتزم افتتاح مدرسة يهودية ومعبد في الإمارات.

ونشرت صحيفة “إسرائيل اليوم”، الخبر لكنها لم تحدد موعد وصول الحاخام الأكبر لدى السفارديم (اليهود المتدينيون الشرقيون) لأبوظبي.

وأوضحت الصحيفة أن الحاخام الإسرائيلي سيفتتح خلال زيارته “التاريخية” للإمارات معبدًا في أبوظبي، ومدرسة دينية جديدة لليهود في دبي، وحضانة كما يشارك في مراسم احتفالية مع رئيس الجالية اليهودية هناك الحاخام ليفي دوخمان.

ونقلت الصحيفة عن الحاخام دوخمان أن “زيارة الحاخام الأكبر للبلد الخليجي زيارة تاريخية”، حسب تعبيره.

وفي السياق نفسه، قال عضو مجلس إدارة معبد “بيت تفيلا” في أبوظبي دانيال سيل “تجسد تلك الزيارة التاريخية الإنجازات التاريخية التي حدثت خلال الأشهر الأخيرة”.

وكان الحاخام الأكبر لكيان الاحتلال قد حرّض على قتل كل فلسطيني يحمل سكينًا لمواجهة جنود الاحتلال، وهو يدلي باستمرار بتصريحات تحريضية ضد الفلسطينيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.