الاحتلال الأمريكي يواصل نهب نفط سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 11:56 صباحًا
الاحتلال الأمريكي يواصل نهب نفط سوريا

تواصل قوات الاحتلال الأميركي في سوريا سرقتها النفط السوري من مناطق تحتلها في ريف الحسكة، حيث أخرجت صباح اليوم رتلاً من عشرات الصهاريج المحملة بالنفط المسروق من قاعدتها غير الشرعية في مطار خراب الجير العسكري بريف القامشلي إلى قواعدها في العراق.

وذكرت مصادر أهلية من منطقة الرميلان لوكالة “سانا” السورية أن “رتلاً من 35 آلية من الصهاريج المحملة بالنفط السوري المسروق والشاحنات والبرادات برفقة بـ 7 سيارات نوع “همر” عسكرية لقوات الاحتلال غادر القاعدة في مطار خراب الجير العسكري بريف الحسكة عبر معبر الوليد غير الشرعي إلى الأراضي العراقية”.

وتواصل قوات الاحتلال الأمريكي نشر عدد من قواتها في مناطق آبار النفط لسرقتها، بالتزامن مع حصارها الجائر الذي تفرضه على الشعب السوري لمنعه من الحصول على الطاقة والمواد الغذائية والأدوية وإعاقة إعادة إعمار ما دمره الإرهاب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.