انتهاء مناورة “الركن الشديد”.. المقاومة تواصل رفع جهوزيتها الدائمة وكفاءة مقاتليها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2020 - 12:42 مساءً
انتهاء مناورة “الركن الشديد”.. المقاومة تواصل رفع جهوزيتها الدائمة وكفاءة مقاتليها

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية اختتام مناورات الركن الشديد، والتي نفذت لأول مرة بين كافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة.

وأكَّدت الفصائل في بيان لها أنَّ هذه المناورات جاءت بعد فترةٍ من التدريب العسكري المكثف والمشترك، مشيرةً إلى انَّ مقاتلي الفصائل أبدوا خلالها كفاءةً قتالية متقدمة، وروحا تعرضية عالية تؤكد جهوزيتهم الكبيرة للقتال في كافة الظروف.

وأوضحت أنَّ المناورات شملت كافة مناطق قطاع غزة، وتنوعت سيناريوهاتها بين التصدي لعمليات الانزال البحري والجوي، والتصدي للقوات المعادية المدرعة والراجلة ضمن كمائن نهارية وليلية، والإغارة على العدو المتحصن داخل المناطق المبنية، وضرب التحشدات العسكرية، وعمليات القنص والرمايات بالذخيرة الحية بمختلف أنواعها.

فصائل المقاومة الفلسطينية شدَّدت على مواصلة رفع جهوزيتها الدائمة وكفاءة مقاتليها، والعمل على استمرارية وتطوير حالة التنسيق والتكامل ضمن الغرفة المشتركة بعد انتهاء مناورات الركن الشديد.

كما شكرت الشعب الفلسطيني الأبي الذي ساند المقاومة وعبّر عن التفافه حولها واحتفى بهذه المناورات واستجاب لإجراءات المقاومة لإنجاحها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.