الحوثي: سيظل الشهيد سليماني خالدًا وحاضرًا في آثاره وإسهاماته في كل الساحات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 2:06 مساءً
الحوثي: سيظل الشهيد سليماني خالدًا وحاضرًا في آثاره وإسهاماته في كل الساحات

وجه قائد حركة “أنصار الله” اليمنية السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي رسالة إلى عائلة قائد فيلق القدس الشهيد قاسم سليماني في الذكرى الأولى لاغتياله، مؤكدا أن “تأثير الشهيد قاسم سليماني الكبير، شهده مستوى انزعاج الطغاة المستكبرين منه”.

وقال السيد الحوثي في رسالته إن “شهيد الأمة الإسلامية المجاهد الكبير الحاج قاسم سليماني حظي بتوفيق الله ليكون في عداد الرجال المؤمنين الذين كان عنوان موقفهم هو الصدق مع الله سبحانه”، مضيفا أنه “كان ثابتاً في مرحلة “ومنهم من ينتظر” وكانت تجليات صدقه مع الله في تلك المرحلة عزماً لا يلين ومثابرة في العمل بكل جد واهتمام كبير وتفان في سبيل الله تعالى”.

وأشار إلى أن الشهيد سليماني “كان جندي الإسلام الحاضر باهتمامه المتميز وإسهامه الكبير في كل ساحات وميادين المواجهة”.

وتابع السيد الحوثي أن “الشهيد سليماني سيظل خالدا في وجدان الأحرار في كل الأجيال الآتية وحاضرًا في إنتاجه وآثاره وإسهاماته في كل الساحات”، لافتاً إلى أنه “كان جندياً من جنود الله الذين كانوا على درجة عالية من الوعي والبصيرة والإخلاص والتفاني والتواضع”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.