البطش: قصفنا “تل أبيب” بصواريخ أرسلها الشهيد سليماني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يناير 2021 - 2:11 مساءً
البطش: قصفنا “تل أبيب” بصواريخ أرسلها الشهيد سليماني

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، خالد البطش، أن المقاومة الفلسطينية أصبحت في مستوی من التجهيز والإعداد ما يجعل الكيان “الإسرائيلي” عاجزاً عن اجتياح قطاع غزة وجنوب لبنان وهذا بفضل الشهيد قاسم سليماني.

البطش وفي حديث تلفزيوني قال “عندما قرر نتنياهو وليفني الهجوم علی قطاع غزة خلال عام 2008، تصدت المقاومة الفلسطينية العدوان بإمكانياتها المتواضعة، فقصفت مستوطنات صهيونية علی مدی 40 كيلومتر بأربعين صاروخ غراد واستخدمت في هذه المعركة صواريخ القدس 1 و2 و صواريخ القسام 1 و2 “.

وتابع “عندما قرر الحاج قاسم دعم المقاومة الفلسطينية، استطاعت المقاومة في عام 2014 أن تدك تل أبيب وليس فقط المستوطنات المحاذية لغزة ولأول مرة في التاريخ، قصفت سرايا القدس تل أبيب بصواريخ فجر الإيرانية التي أرسلها الشهيد قاسم سليماني”.

وأضاف البطش “أن معركة 2014 التي استمرت 51 يوماً أمطرت سرايا القدس وكتائب القسام وباقي فصائل المقاومة، تل أبيب وحيفا والمدن المحيطة بها ومطار بن غوريون بأكثر من 150 صاروخ. واستمر القصف في آخر معركة إثر استشهاد القيادي بهاء أبو العطا قصفت سرايا القدس لوحدها، بأكثر من 300 صاروخ”.

البطش لفت إلى أن كل هذا تم تحت إشراف ودعم الشهيد سليماني، الذي ساهم أيضاً في مستويات أخری كالتجهيز والتدريب والاعداد والتمويل والمساندة ودورات التطوير والاعداد للمقاومة الفلسطينية.

وتابع “كانت معسكرات الحاج قاسم مفتوحة لأبطال المقاومة في الفلسطين من أجل أن يتدربوا ويكونوا علی مستوی الحدث”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.