العدوان يقتل أفراح اليمنيين مجددا.. شهداء وجرحى بقصف صالة للأفراح بالحديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يناير 2021 - 2:11 مساءً
العدوان يقتل أفراح اليمنيين مجددا.. شهداء وجرحى بقصف صالة للأفراح بالحديدة

استشهد وأصيب أكثر من 10 مواطنين، مساء الجمعة، إثر قصف مدفعي لمرتزقة العدوان استهدف صالة أفراح بمديرية الحوك محافظة الحديدة اليمنية.

وأوضح القائم بأعمال محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، أن مرتزقة العدوان استهدفوا بوابة صالة المنصور للأفراح أثناء إقامة عرس نسائي، ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة أكثر من خمسة في حصيلة أولية.

وفي حديث لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أشار قحيم إلى أن الشهداء والجرحى كانوا من المواطنين المنتظرين أمام بوابة الصالة لخروج عائلاتهم من العرس.

كما أدان هذه الجريمة المروعة التي ارتكبتها قوى العدوان ومرتزقته، مؤكدا أن استهداف صالة أفراح جريمة حرب تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية وخرق سافر لاتفاق ستوكهولم بشأن الحديدة.

عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن، محمد علي الحوثي، أدان من جهته جريمة استهداف صالة العرس بمدينة الحوك.

وقال في تغريدة عبر حساب على تويتر، إن “هذه جريمة إرهابية بتعمد وندعو إلى تحقيق دولي عاجل فيها وفي جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وحلفائه”.
وأضاف “اجرام متعمد قبل انعقاد قمة البلا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.