“المنار” تنعى الزميل علي المسمار: نموذج إعلامي مقاوم اعتز به من شاهده وعرفه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2021 - 1:41 مساءً
“المنار” تنعى الزميل علي المسمار: نموذج إعلامي مقاوم اعتز به من شاهده وعرفه

نعت المجموعة اللبنانية للإعلام قناة المنار الزميل علي المسمار الذي وافته المنية فجر اليوم بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت القناة في بيان لها إن “الزميل الراحل علي المسمار كان صاحب مسيرة مهنية مليئة بالعطاءات وكان له بصماته المتميزة في العديد من المحطات التي واجهتها القناة خصوصا خلال عدوان تموز 2006″، مضيفة أنه “رافق المجاهدين بصوته واطلالته على مدى اكثر من عقدين من الزمن وقدم نموذجا اعلاميا مقاوما اعتز به كل من شاهده وعرفه”.

وتقدمت القناة من أسرة الزميل الراحل وعائلته ومن جمهورها بأحر التعازي، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وفي هذا السياق، قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ابراهيم الموسوي تغريدة له على تويتر : “الأخ الزميل الإعلامي صاحب القامة الشامخة والقدم الراسخة ترجل عن صهوة جهاده وإبداعه مبكرا. مصابنا بك كبير.. نسأل الله لك الرحمة والمغفرة والرضوان في فسيح جنانه مع النبيين والشهداء والصديقين”.

بدوره، قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أنور جمعة : “‏ما أقسى هذا الفاصل الذي جاءنا نبأه عنك حاج علي.. بعد نشرة كتبتها أعوام عمرك المباركة نقلتنا بها من نصر إلى نصر ومن شهادة إلى شهادة نواكب معك محطات الجهاد”.

النائب السابق نوار الساحلي قال عبر حسابه على “تويتر” : “‏رحمك الله يا حاج علي، خسرناك، خسرتك الهرمل، خسرتك ساحات النضال، خسرتك الصحافة المحترمة الراقية الحرفية، إنا لله وانا إليه راجعون”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.