دياب: أمامنا مرحلة صعبة تتطلب اجراءات صحية استثنائية وصارمة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2021 - 1:41 مساءً
دياب: أمامنا مرحلة صعبة تتطلب اجراءات صحية استثنائية وصارمة

أكد رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب أنه “الإجراءات الممكنة طًبقت كافة على مستوى الدولة، إلا أن التزام الناس لم يكن إيجابيا”، وأسف أن “هناك مواطنون غير مقتنعين حتى اليوم بخطر هذا الوباء”.

وقال دياب في بداية اجتماع اللجنة الوزارية للبحث في إماكنية فرض إقفال عام، إن “مواجهة كورونا لا يمكن أن تطبق من خلال تدابير نظرية وإجراءات في الشارع فقط”، موضحاً أننا “نستطيع إقفال البلد وأن نفرض حظر التجول لكن لا قدرة لنا على ملاحقة كل شخص”.

وأضاف “أصبحنا في موقع مختلف، في البداية كان هناك تناغم بين اجراءات الدولة وتجاوب المواطنين مع التدابير، أما اليوم فالوضع مختلف تماما”.

وأشار دياب إلى أن “لا أسرة شاغرة في عدد من غرف العناية الفائقة، وبالتالي نحن أمام مرحلة صعبة جداً ونحتاج إلى إجراءات استثنائية وصارمة وتشدد بتنفيذ التدابير”، معتبرًا أن “مواجهة هذا الوباء تحتاج إلى وعي مجتمعي يتفاعل ويتجاوب مع التدابير والإجراءات”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.