العميد قاآني: قرار الثأر للشهيد سليماني اتخذ ونحن ماضون حتى تحقيقه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 11:38 صباحًا
العميد قاآني: قرار الثأر للشهيد سليماني اتخذ ونحن ماضون حتى تحقيقه

أكد قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية في إيران العميد إسماعيل قاآني أن “نهج جبهة المقاومة سيستمر وسيواصل طريقه”، مضيفًا أن “خريجي مدرسة الشهيد الفريق قاسم سليماني سيحطمون عظام الأميركيين ثم سيطردونهم من المنطقة”.

وشدد العميد قاآني في كلمة له خلال احياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد سليماني في مدينة كرمان الإيرانية، على أن “قرار الثأر لدم الشهيد سليماني قد اتخذ ساعة اغتياله ونحن ماضون حتى تحقيقه”، مشيرًا إلى أن “المجرمين سيعيشون كما يعيش سلمان رشدي المرتد في خوف وقلق”.

وأضاف العميد قاآني: “قلناها ونكررها إن الأعداء الذين اقترفوا جريمة اغتيال الشهيد سليماني لن يأمنوا في بيوتهم، ولا نسمح لهم بأن يعيشوا بأمان”.

وذكر أن “الشهيد سليماني كان بطلا في الحكمة والعقلانية والعبادة لله كما كان بطلا في المجالات العسكرية”، وقال : “يجب أن لا يقتصر تعريفنا للشهيد على أبعاده العسكرية”.

ولفت إلى أنه “بعد أن تلقت أميركا الهزائم المتتالية في افغانستان والعراق قامت بتجييش الجماعات الإرهابية بدعم من السعودية لتدمير المنطقة”.

واعتبر العميد قاآني أن “تلبية الشعب العراقي لفتوى المرجعية في صد خطر الإرهابيين هو من خير مصاديق ثقافة المقاومة لدى شعوبنا الإسلامية”، مضيفا أن “الذين يقفون أمام جبهة المقاومة لا يعرفون قيمة هذه الجبهة لدى المسلمين”، وقال إن “الشهيد سليماني رفع راية المقاومة والصمود على ضوء تعاليم القرآن الكريم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.