حمادة: من انتصر على “داعش” سينتصر على كل المشاريع الصهيواميركية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 11:40 صباحًا
حمادة: من انتصر على “داعش” سينتصر على كل المشاريع الصهيواميركية

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة أن “شخصية الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني جمعت العبقرية في السياسة والتخطيط الاستراتيجي والعمل الميداني التنفيذي التفصيلي”، معتبرًا أن “الدم المبارك لهذا الثائر الأممي أسس لمسار الحرية والاستقلال لشعوب المنطقة، وسيؤسس لانتصارنا النهائي بإذن الله”.

وقال حمادة في كلمة له خلال رعايته حفل إزاحة الستار عن صورة للشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس في بلدة السكمانية الحدودية، إننا “على أبواب مرحلة جديدة ستُقطع فيها اليد والرجل والرأس للأميركي وأذنابه الذين سيلملمون أذيال الخيبة وراءهم، كما حدث في العدوان الصهيوني والتكفيري من قبل”.

النائب حمادة: من انتصر على “داعش” سينتصر على كل المشاريع الصهيواميركية

وأضاف أن “من انتصر على مشروع “داعش” سينتصر على كل المشاريع الصهيوأميركية”.

هذا وحضر الحفل فعاليات وأهالي البلدة، ووضعت الأخوات في الهيئات النسائية لحزب الله في قطاع الولاية الورود أمام صورة الشهيد سليماني على وقع موسيقى كشافة المهدي (عج).

النائب حمادة: من انتصر على “داعش” سينتصر على كل المشاريع الصهيواميركية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.