حماس تدعو لتشكيل لجان شعبية لحماية المدن والقرى الفلسطينية من هجمات المستوطنين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 11:40 صباحًا
حماس تدعو لتشكيل لجان شعبية لحماية المدن والقرى الفلسطينية من هجمات المستوطنين

رأت حركة حماس اليوم الثلاثاء أنّ عدوان قطعان المستوطنين وحكومة الإحتلال المتواصل على مدن وقرى الضفة الغربية سيلقى ردًا من أبناء الشعب الفلسطيني في مناطق الإشتباك كافّة.

ودعت الحركة في بيان صحفي إلى تشكيل لجان حماية شعبية في المدن والقرى التي يجب أن تكون جزءًا من استراتيجية وطنية لوقف المشروع الإستيطاني ومنع عربدة المستوطنين.

وأكدت حماس “أنّ خيار المقاومة بأشكالها كافة، هو القادر على وقف اعتداءات الإحتلال والمستوطنين، وقد أثبتت انتفاضة الأقصى أنّ العمل المقاوم قادر على تحويل المستوطنات لمدن أشباح”.

وحيّت حركة حماس جماهير الشعب الفلسطيني في أماكن التّماس كافة في بيت دجن ودير جرير والمغير ويطا والأغوار على بطولتهم في التّصدي لعدوان الإحتلال ومنعه من السيطرة على الأرض، مشددة أنّ الشعب الفلسطيني البطل سيواصل الدّفاع عن الأرض والمقدّسات بكلّ ما يملك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.