كيان العدو يفتتح بعثات دبلوماسية مؤقتة له في الإمارات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 11:42 صباحًا
كيان العدو يفتتح بعثات دبلوماسية مؤقتة له في الإمارات

تتحضر وزارة خارجية العدو الصهيوني لافتتاح بعثتين دبلوماسيتين مؤقتتين في دولة الإمارات، الأولى هي سفارة في العاصمة أبو ظبي والثانية هي قنصلية في دبي، وذلك تحضيرا لإقامة بعثات دائمة في البلاد.

بحسب موقع “يديعوت احرنوت” الإسرائيلي، ستنضم البعثتان إلى السفارة الاسرائيلية المؤقتة التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة، والتي بدأت عملها مؤخراً.

وأشار الموقع إلى أن هذا الإعلان يأتي بعد زيارة قامت بها طواقم صهيونية خلال الأسابيع الأخيرة إلى البحرين والامارات، بحثًا عن عقارات ملائمة لإقامة الممثليات الديبلوماسية، وأضاف أنه “جرى تعيين الديبلوماسي ايتان نائيه سفير “اسرائيل” السابق في تركيا، مسؤولاً مؤقتًا عن السفارة في ابو ظبي، وسيصل الى هناك الأسبوع المقبل”.

وذكر الموقع أن “من المخطط أن تقام إحدى أكبر السفارات الإسرائيلية في العالم في ابو ظبي خصوصا أنها ستضم ممثلين عن الوزارات المختلفة، فيما سيُعين في قنصلية دبي مسؤول مؤقت آخر يتواجد حاليا هناك”.

ومن المتوقع ان تُفتتح الممثلية الإسرائيلية في العاصمة المغربية الرباط بعد أسبوعين، وسيقوم رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو بالإعلان رسميًا عن إقامة الممثليات الديبلوماسية خلال زيارته المرتقبة في الاسابيع القادمة إلى الامارات والبحرين.

وأضاف الموقع أن البحرين والامارات تنويان فتح سفارتين لهما في الأراضي المحتلة، مشيرا إلى وجود تقديرات إسرائيلية حول قيام عدد من الدول بالإعلان قريبًا عن علاقات ديبلوماسية مع العدو منها سلطنة عمان والسعودية.

وذكر أن “هناك اتصالات مع دول إسلامية في افريقيا وآسيا من بينها النيجر، مالي، جيبوتي، موريتانا وجزر القمر في افريقيا، واندونيسيا، باكستان، بروناي، بنغلادش وجزر المالديف في آسيا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.