الراعي يدخل على خطّ تشكيل الحكومة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2021 - 1:00 مساءً
الراعي يدخل على خطّ تشكيل الحكومة

التقى رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون صباح اليوم البطريرك الماروني بشارة الراعي في بكركي، حيث عقدت خلوة بينهما استمرت 45 دقيقة، تحدث بعدها الرئيس إلى الصحافيين قائلا: “جئنا اليوم نعايد غبطته، لأن الظروف منعتنا من ان نكون هنا يوم عيد الميلاد.

وأضاف الرئيس عون: “تكلمنا في الأوضاع العامة التي لا تزال مكتومة، لأن كل الذي يحصل معنا لا يُحكى في الاعلام، لأن كل أحد يكتب في الاعلام مع الأسف على هواه”، متمنيا أن “يكون هذا اللقاء مثمرا في هذا الموضوع”.

وسُئل عن كلام تداول به البعض حول أن هذا اللقاء كان يمكن أن يجمع فيه البطريرك الرئيسين عون وسعد الحريري، على ان يكون لقاء مصارحة واتفاق على حكومة من دون محاصصة، فأجاب الرئيس عون : “هذا احتمال”.

ولاحقا، اوضح مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية ان “لا صحة للمعلومات التي نشرت عن ان اجتماعا كان سيعقد صباح اليوم في بكركي بين الرئيسين عون والحريري برعاية من البطريرك الراعي”.

وأكد المكتب أن “الصحيح أن مثل هذا الطرح عرضه البطريرك الراعي على الرئيس عون خلال اجتماعهما اليوم، ولم يكن الرئيس على علم مسبق به”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.