من أجبرَ حكام الخليج على المُصالحة؟

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2021 - 1:01 مساءً
من أجبرَ حكام الخليج على المُصالحة؟

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن السبب الذي أدى للمصالحة الخليجية وأجبر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على فتح الحدود والأجواء بهذه السرعة وهو كاره، وأجبر الأمير القطري تميم بن حمد على الذهاب للسعودية وهو كاره، وأجبر محمد بن زايد على عدم الاعتراض على السعودية وهو كاره.

مجتهد لفت إلى أن الذي أدى للمصالحة بهذه السرعة، ليس توسط الكويت، بل هو الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي في نيّته شن حرب على إيران، والتي لا يمكن أن تُشن والحدود والأجواء مُغلقة بين دولهم.

وأضاف مجتهد في تغريداته أن “ابن سلمان سيبقي بغضه للقطريين رغم إظهار المودّة، وسيبقي ابن زايد حقده على القطريين رغم عدم الاعتراض، كما سيبقى القطريون ينظرون بعين الريبة لابن سلمان والعداوة لابن زايد”.

وتابع “إذا لم تحصل حرب فلن يمنع من إعادة الحصار إلا الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن، بل قد ينفذ ابن سلمان وابن زايد مؤامرة أخطر من الحصار”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.