تخبّط في صفوف تحالف العدوان في مأرب: اختطاف ضابطٍ سعودي من قبل محسوبين على الإمارات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2021 - 8:31 صباحًا
تخبّط في صفوف تحالف العدوان في مأرب: اختطاف ضابطٍ سعودي من قبل محسوبين على الإمارات

اختطف مسلَّحون مجهولون ضابطًا سعوديًا يحمل رتبةً رفيعةً واقتادوه إلى منطقة مجهولة في محافظة مأرب، شرقي اليمن.

وأفادت مصادر محلية بالمحافظة وفق ما نقلت قناة العالم أن اختطاف الضابط السعودي جاء قبل اجتماع له مع عناصر تنظيم القاعدة وفي وادي عبيدة، بعد استدراجه من قبل ضبّاط يعملون في غرفة العمليات المشتركة التابعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي.

المعلومات أكَّدت أنَّ الضابط السعودي اختُطف ما بين القلق الجنوبي والعكد الواقعة في قبيلة عبيدة.

وأشارت المعلومات إلى أنَّ رئيس الأركان في وزارة دفاع “حكومة الرئيس اليمني الفارّ عبد ربه منصور هادي، صغير بن عزيز (تابع للإمارات)، عقد اجتماعًا طارئًا مع عددٍ من القادة العسكريين، الاثنين الماضي، وناقش عملية اختطاف أحد الضباط السعوديين في المناطق الخاضعة للتحالف.

واتهم ابن عزيز في الاجتماع الذي حضره عدد من مشايخ مأرب، بعضا من قبائل مأرب “لم يذكر المصدر اسماءها”، بالوقوف خلف عملية اختطاف الضابط السعودي.

كما هدَّدت قياداتٌ عسكرية سعودية بشن حملاتٍ مسلحةٍ ضد القبائل المتَّهمة باختطاف الضابط السعودي، إذا لم يُكشف عن مكان وجوده خلال 48 ساعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.