دعم مالي للقوة الصاروخية اليمنية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 12:04 مساءً
دعم مالي للقوة الصاروخية اليمنية

قدم مجلس الشورى اليمني دعمه للقوة الصاروخية بإيداعها مبلغًا ماليًا في الحساب المخصّص بالهيئة العامة للبريد، وذلك باسم أعضاء المجلس إلى القوة.

نائب رئيس المجلس عبده محمد الجندي أوضح أن الدعم المستمر من أعضاء المجلس للجبهات يأتي عرفانًا بتطوير الصناعات العسكرية التي أصابت تحالف العدوان وأدواته.

الجندي أكد أهمية هذا الدعم وحثّ على استمرار أبناء اليمن في دعم الجبهات على الحساب المخصص بالهيئة العامة للبريد رقم “1126”، منوهًا بتضحيات المناضلين من أبناء الوطن وشهدائه الذين ارتقوا دفاعًا عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

بدوره، أكد رئيس لجنة دعم الجبهات بمجلس الشورى علي محمد الحوثي استمرار أعضاء المجلس في إسناد الجبهات والمرابطين لمواجهة العدوان الذي ما يزال يستهدف اليمن أرضًا وإنسانًا.

وأشاد باستمرار صمود وثبات واستبسال اليمنيين في مواجهة العدوان الذي يستهدف قرار الشعب اليمني وثرواته ومقدراته، داعيًا إلى مزيد من وحدة الصف والجبهة الداخلية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.