السفير الإيراني بصنعاء يلتقي ممثّلي الفصائل الفلسطينية .. وتأكيد على مواصلة النّضال

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2021 - 12:02 مساءً
السفير الإيراني بصنعاء يلتقي ممثّلي الفصائل الفلسطينية .. وتأكيد على مواصلة النّضال

التقى سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى اليمن حسن إيرلو ممثّلي الفصائل الفلسطينية المقيمين في اليمن، حيث تمّ التّأكيد على أهمية الإستمرار في دعم القضية الفلسطينية ومواصلة النّضال، والتّصدي للتّطبيع مع الكيان الصهيوني بكافّة أشكاله.

وحضر اللّقاء ممثّل حركة الجهاد الإسلامي أحمد بركة والقائم بأعمال ممثّل حركة حماس معاذ أبو شمالة وممثل جبهة التحرير الفلسطينية عمر غنام وممثل الجبهة الديمقراطية خالد خليفة.

وأكّد السفير الإيراني أنّ خيار الوحدة الإسلامية سيقف في وجه التطبيع الذي هرولت إليه عدد من البلدان، مشيراً إلى أنّ الكيان الصهيوني الذي يعتدي على الشّعب الفلسطيني هو من يعتدي اليوم على الشعب اليمني ويعمّق من معاناة الشعوب المُستضعفة .

من جانبهم، أشار ممثلو الفصائل الفلسطينية في اليمن عن اعتزازهم وتقديرهم لدور الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعم ومساندة نضال الشعب الفلسطيني، وموقفها الثابت والداعم للقضية الفلسطينية في كلّ الظروف والمتغيّرات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.