السلطات البحرينية تستولي على عقارات لخال أمير قطر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2021 - 12:24 مساءً
السلطات البحرينية تستولي على عقارات لخال أمير قطر

أعلنت وزارة الأشغال والتخطيط العمراني في البحرين الاستيلاء على 130 منزلا تعود لأسرة “خالد المسند” القطرية (خال أمير قطر تميم بن حمد)، في قرار من شأنه أن يعكر صفو مسارات التقارب بين البلدين.

يأتي هذا القرار وسط التجاذبات بين المنامة والدوحة، بشأن قضايا مختلفة منها مسألة الصيادين التي أخذت حيزًا كبيرًا في الإعلام البحريني، على الرغم من توقيع اتفاق العلا (اتفاق المصالحة الخليجية).

وأظهرت الصفحة 106 من الإصدار الأخير للجريدة الرسمية البحرينية (عدد 3506) إعلانا لوزارة الأشغال والتخطيط العمراني، يؤكد استملاكها 130 عقاراً، تعود ملكيتها لمحمد وسارة والدانة أبناء خالد ناصر.

وبحسب المعلومات، يأتي استملاك هذه العقارات بناء على الصلاحيات المخولة للوزارة بموجب القانون رقم 29 لسنة 2009 بشأن استملاك العقارات للمنفعة العامة، ومن أجل توسعة منشآت حكومية، حسب طلب وزارة الداخلية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.