حزب الله-العراق: ثالوث الشر الأميركي الصهيوني السعودي يتحمّل مسؤولية مجزرة بغداد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 12:05 مساءً
حزب الله-العراق: ثالوث الشر الأميركي الصهيوني السعودي يتحمّل مسؤولية مجزرة بغداد

لفتت كتائب حزب الله العراق إلى أنّ “عصاباتُ الشرّ الصهيو-أميركية السعودية عاودت ممارسة أساليبها الإجرامية”، مشيرة إلى أنّ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “سيدفع ثمن قرار الوغول بدماء الأبرياء”.

وأضافت كتائب حزب الله العراقية في بيانٍ أنّ “توقيت الجريمة (التفجيران الارهابيان في بغداد) مع تولّي جو بايدن الرئاسة في أميركا يؤكّد أنّ محور الشر يعمل على مخطّط تركيع شعبنا”، محمّلةً “ثالوث الشر الأميركي الصهيوني السعودي وأذنابهم مسؤولية المجزرة”.

وتابعت في البيان: “نُذكّر بما قلناه سابقاً عن قرار محمد بن سلمان باستئناف دعمه لتنفيذ العمليات الإجرامية، وحذرنا الأمير السعودي من اللّعب بالنار لأنّها ستمتدّ إلى مملكتهم وتحرق عروشهم”.

كلام كتائب “حزب الله العراق” جاء عقب وقوع تفجيرين إرهابيين ظهر اليوم الخميس، في سوق شعبي بالعاصمة العراقية بغداد مما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.