العميد شكارجي ردًا على كوخافي: سنبيد “تل أبيب” إذا ارتكبتم حماقة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يناير 2021 - 9:47 صباحًا
العميد شكارجي ردًا على كوخافي: سنبيد “تل أبيب” إذا ارتكبتم حماقة

أكَّد المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد أبو الفضل شكارجي أنَّ الجمهورية الإسلامية ستُبيد “تل أبيب” إذا ما ارتكب الكيان الصهيوني حماقةً تجاه إيران وشعبها العظيم.

ورأى العميد شكارجي أنّ تصريحات الكيان الصهيوني الأخيرة حول تدمير المنشأت النووية الإيرانية لم تكن سوى أوهام وأضغاث أحلام.

وردًا على تهديدات رئيس أركان جيش العدو أفيف كوخافي، قال متحدّث القوات المسلحة الإيرانية ” الصهاينة جربوا أنفسهم أمام قوات المقاومة، والمناورات التي أجريناها عكست جانبًا من قدراتها القتالية”.

وأشار إلى أنَّ جيش العدو الصهيوني مرعوبٌ وضعيفٌ وعلى كيان الإحتلال إيقاف التّظاهرات ضدّ رئيس وزرائهم بنيامين نتنياهو قبل إطلاق التهديدات.

وكان قد أعرب كوخافي الثلاثاء عن معارضته للعودة الأميركية إلى الإتفاق النّووي مع إيران أو التّوصل لاتفاقية مُشابهة، وقال إنّه أصدر تعليمات للجيش بإعداد خطّة عملية ضد إيران لخلق الرّدع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.