خامنئي: إيران قوة إقليمية فاعلة على المستوى الدفاعي والانتخابات فرصة كبيرة يجب ألا نضيعها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2021 - 12:20 مساءً
خامنئي: إيران قوة إقليمية فاعلة على المستوى الدفاعي والانتخابات فرصة كبيرة يجب ألا نضيعها

أشار المرشد الأعلى ال​إيران​ي، ​علي خامنئي​، إلى أن “منطقة ​أذربيجان​ بما فيها تبريز، هي قلعة صامدة لإيران أمام أي اعتداءات خارجية، وهي تشكل سداً منيعاً أمام كل الاعتداءات والمؤامرات لتجزئة البلاد”.

ولفت خامنئي إلى أن “ما نحتاج إليه هو الصمود وعدم التقاعس وعدم إعطاء أي فرصة للأعداء للولوج إلى مجتمعنا وبلدنا”، مشدداً على أن “إيران قوة إقليمية فاعلة على المستوى الدفاعي، وقدرتها سوف تدحض المؤامرات”.

كما أكد أن بلاده “حققت تقدماً في مجال العدالة الإقتصادية وعلينا بذل جهود أكبر في هذا المجال”، موضحاً أن “العدو يركز على إخفاقاتنا ويثير حرباً نفسية عبر إبرازها والتكتم على الانجازات”.

وأفاد خامنئي بأن “​الانتخابات​ في إيران فرصة كبيرة يجب أن لا نضيعها، لأنها تهيئ لتقدم البلاد وتمنع أطماع الأعداء”، معتبراً أن “المشاركة الواسعة في الانتخابات تضمن مستقبل إيران من خلال اختيار الشخصية الأصلح”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.