شري: الكشف عن نتائج تحقيق المرفأ ضروري لمنع حصول أي توظيف سياسي للقضية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2021 - 9:55 صباحًا
شري: الكشف عن نتائج تحقيق المرفأ ضروري لمنع حصول أي توظيف سياسي للقضية

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أمين شري “ضرورة أن يصدر المحقق العدلي نتائج التحقيقات في ملف انفجار مرفأ بيروت والكشف عن اسبابه، خصوصا أن كافة التحقيقات الداخلية والخارجية قد استكملت وجرى التوصل إلى معرفة الأسباب الحقيقية”.

ودعا شري في حديث إذاعي إلى “الإعلان عن النتائج فورا لكي لا يكون هناك توظيف سياسي لهذه القضية وليتمكن اهالي الشهداء والجرحى والمتضررين من الحصول على حقوقهم”، معتبرا أن “الإطالة في الكشف عن أسباب الانفجار من شأنها تمييع الموضوع”.

وحذر شري من “بعض المحاولات الهادفة الى اخفاء الحقيقة وبالتالي افلات شركات التأمين من دفع التعويضات للمتضررين”.

كما أكد شري أن “هناك ريبة وشكوكا تحوم حول عدم الكشف عن اسباب الانفجار وقاضي التحقيق هو المعني بهذا الاعلان”، مضيفا أن “الاطالة بعدم الكشف هو تمييع لحقوق المتضريين لصالح شركات التأمين، إذ إن التعويضات ستصل إلى مئات ملايين الدولارات”.

ورأى شري أنه “في حال لم يكن سبب الانفجار هو العمل الإرهابي، فللمتضررين الحق في رفع قضايا على شركات التأمين للحصول على حقوقهم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.