أهالي الطلاب في الخارج: أنذرنا حيتان المال بخطواتٍ تصعيديةٍ

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 8:38 صباحًا
أهالي الطلاب في الخارج: أنذرنا حيتان المال بخطواتٍ تصعيديةٍ

قطع أهالي الطلاب اللبنانيين في الخارج صباح اليوم الاثنين السير عند تقاطع روما – الحمرا في بيروت بالإطارات المشتعلة، وذلك رفضًا لسياسة المماطلة والتسويف في تطبيق قانون الدولار الطالبي.

وأكَّد الأهالي من الحمرا أنَّ حيتان المال أحكموا قبضتهم على البلاد والعباد بعد إنذارهم بخطواتٍ تصعيديةٍ، مشيرين إلى أنَّه “لأجل حقنا نرفع صوتنا ونطالب جمعية المصارف بإعلان التزامها الفوري والصريح بتطبيق القانون 193 تطبيقًا صريحًا وواضحًا ومنطقيًا”.

كما اعتصم أهالي الطلاب اللبنانيين في الخارج أمام البنوك في شارع المصارف بطرابلس، حيث منعوا الموظفين من الدخول، وذلك تنفيذًا للتهديدات التي أطلقوها مقابل تطبيق قانون الدولار الطلابي.

واستمر تجمُّع عددٍ من أهالي الطلاب في الخارج أمام بعض المصارف في طرابلس حتى الساعة، احتجاجًا على عدم تطبيق القانون وتحويل الدولار الطلابي لأبنائهم في الخارج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.