القوات اليمنية تنفذ عملية أمنية لإقتحام أحد السجون في مأرب وتحرير عدد من الأسرى

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 8:38 صباحًا
القوات اليمنية تنفذ عملية أمنية لإقتحام أحد السجون في مأرب وتحرير عدد من الأسرى

كشف ناطق وزارة الداخلية اليمنية العميد عبدالخالق العجري عن تفاصيل عملية أمنية خاطفة تمكنت عبرها وزارة الداخلية من تحرير 9 أسرى من أحد السجون في مدينة مأرب.

وذكر العميد العجري أنه وبتوفيق من الله تمكن فريق تابع لوزارة الداخلية من تنفيذ عملية أمنية خاصة لإقتحام أحد السجون التابعة للمرتزقة في مدينة مأرب ، وتحرير 9 من أسرى الجيش واللجان الشعبية كانوا بداخل هذا السجن.

و تم تنفيذ العملية بعد أن أكدت تحريات وزارة الداخلية عن إقدام مرتزقة العدوان على بيع أسيرين من أسرى الجيش واللجان الشعبية لضابط سعودي ، وهما الأسير حسين شرف أحمد جحاف، والأسير بكيل محمد صالح الخولاني، من إجمالي 11 أسيرا كانوا في هذا السجن .

وأشار متحدث الداخلية إلى أن قرار تنفيذ العملية تم بعد أن أكدت المعلومات قيام المرتزقة بالتفاوض على بيع بقية الأسرى وعددهم 9 لضباط سعوديين.

وأوضح أن عملية تحرير التسعة الأسرى وإخراجهم من مدينة مأرب إلى مناطق سيطرة الجيش واللجان تمت خلال ساعات قليلة.

وذكر العميد عبدالخالق العجري أن الأسرى المحررين استُقبلوا في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء بشكل رسمي.

وأشاد العميد العجري بالشرفاء من أبناء مأرب الذين أسهموا في نجاح العملية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن إقدام المرتزقة على بيع الأسرى للمحتل دليل على مدى الإنحطاط الأخلاقي الذي وصلوا إليه ، وانسلاخهم من كل القيم والمبادئ، وجريمة تضاف إلى جرائمهم التي سيحاسبهم عليها الشعب اليمني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.