البزري تراجع عن الاستقالة: ما حصل خرقٌ لا يمكن السكوت عنه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 9:23 صباحًا
البزري تراجع عن الاستقالة: ما حصل خرقٌ لا يمكن السكوت عنه

اعتبر رئيس اللجنة الوطنية للقاح كورونا عبد الرحمن البزري أن ما حصل اليوم في مجلس النواب هو خرق لا يمكن السكوت عنه، وهو محاولة تمييز مجموعة من الناس نحترمها ونحترم دورها.

وفي مؤتمر صحفي عقب البلبلة التي اثيرت حول تلقي عدد من النواب اللقاح قال البزري “منذ أن بدأت الخطة حتى الآن لاحظنا بعض الأمور التي كانت فردية أحيانا، لكن ما حصل اليوم هو خرق لا نستطيع السكوت عنه ولا يجوز لأحد أن يتجاوز الخطة الموضوعة”.

وأضاف “ما حصل لم يجر التشاور بشأنه مع اللجنة وخارج إطار التراتبية التي وضعتها اللجنة”.

ولفت إلى أن هناك أولويات صحية ولا توجد أولويات سياسية، والدليل أن الرؤساء الثلاثة لم يمارسوا الأولية، مبدياً استغرابه من الخلل الذي حصل لأنه سيستدرج خللاً ثانيًا وثالثًا.

البزري أشار إلى أن استقالته هي ردّة فعل طبيعيّة، لكن أعضاء اللجنة الوطنية تمنوا عليه عدم الإقدام عليها كي لا تفشل الخطة، داعياً اللجنة إلى اجتماع غداً لاتخاذ التدابير اللازمة.

وتوجه للبنانيين بالقول “سنكون شفّافين وسنتصدّى لكلّ خلل آخر، وإذا كان من تأجيل لقرار استقالتي فهو من أجل التصدّي لذلك”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.