الشيخ بلال سعيد شعبان على رأس وفد من الحركة مشاركاً في تأبين وتشييع الإعلامي أنيس النّقاش

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 1:07 مساءً
الشيخ بلال سعيد شعبان على رأس وفد من الحركة مشاركاً في تأبين وتشييع الإعلامي أنيس النّقاش

شارك وفد من حركة التوحيد الاسلامي برئاسة أمين عام الحركة فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان في تشييع منسق شبكة أمان للدراسات الاستراتيجية الإعلامي أنيس النّقاش رحمه الله في العاصمة اللبنانية بيروت.
شعبان اعتبر في عدة مقابلات مع قنوات فضائية على هامش حفل التأبين أننا نفتقد اليوم أحد رجالات المواجهة في الغزو الإعلامي والعسكري على حد سواء وعلى مدى عقود، لافتاً إلى أن الراحل كانت له بصمات في نشر الوعي وفي التصدي لخطط ومؤامرات الصهاينة والمستعمرين واستقراء الوقائع من خلال النظرة الثاقبة والتحليل السياسي والإعلامي الذي يحمل مصداقية كبيرة وثقة واسعة لدى شعوب أمتنا.
وأكد شعبان أن الفقيد مقاوم من الطراز الأول فحمل البندقية منذ نعومة أظفاره وكانت قبلة جهاده فلسطين ثم استكمل النضال في مقتبل العمر من خلال الإعلام الهادف وهذا ديدن الأحرار في هذا العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.