معظم مناطق مأرب بيد الجيش اليمني واللجان الشعبية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 مارس 2021 - 9:03 صباحًا
معظم مناطق مأرب بيد الجيش اليمني واللجان الشعبية

أكد نائب وزير خارجية حكومة الإنقاذ اليمنية حسين العزي أن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على 10 مناطق في محافظة مأرب من أصل 14 منطقة تتكون منها المحافظة.

تصريح العزي جاء في مقابلة مع شبكة CNN الإخبارية، إذ قال إن معظم مأرب الآن بأيدي الجيش واللجان، وهناك 14 منطقة تتكون منها مأرب، فقط اثنتان منها تحت سيطرة قوات العدوان السعودي الإماراتي ومرتزقتهم، بما فيها وسط المدينة، ومنطقتان هما ساحة معركة، مضيفًا إن باقي المناطق هي تحت سيطرتنا.

من جهة ثانية، غرّد العزي على حسابه على “تويتر” قائلًا: “اللهم إن لك في هذه الساعة عباداً يواجهون طواغيت الأرض ومصادر الشر وأعداء الحق والخير اللهم فثبتهم وسددهم وأيدهم بنصر من عندك وفتح قريب”.

وأضاف إن “جهل المرتزقة وظنونهم الساذجة تدفعهم للتصعيد والتهديد هنا وهناك، وهذا دليل على أنهم حتى هذه اللحظة لا يعرفون من نحن، ولا كيف نفكر، وجهلهم بنا سيبقى أحد أهم نقاط قوتنا”.

ووجّه العزي عبر “تويتر” أيضًا انتقادًا للأمم المتحدة والمجتمع الدولي، وقال “بسبب سياسة الكيل بمكيالين، وتغييب الحد الأدنى من لغة التوازن والتعاطي المنصف مع حقيقة ما يحدث، أمر مؤسف للغاية وغير مفهوم فليس من المنطق توجيه إدانات غير مبررة لطرف بينما يلوذ الجميع بالصمت إزاء ما يرتكبه الطرف الآخر من فظائع القصف والحصار والإرهاب”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.