المخابرات اليمنية تفضح هيكلية “القاعدة” في مأرب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 10:43 صباحًا
المخابرات اليمنية تفضح هيكلية “القاعدة” في مأرب

كشف جهاز الأمن والمخابرات اليمني عن معلومات للمرة الأولى عن تنظيم “القاعدة” الإرهابي ونشاط قياداته وعناصره بمحافظة مأرب، وعن الهيكل التنظيمي لما يسمى ولاية مأرب.

وفي تقرير استخباراتي، كشف الجهاز عن المآوي والبيوت والمزارع التي يستخدمونها والفنادق التي يرتادونها، بالإضافة إلى مخازن السلاح والإمداد ومعسكرات التدريب والتأهيل التابعة لهم وطرق التهريب التي يتنقلون فيها، وعلاقتهم بالمرتزقة وتواجدهم في جبهات القتال.

ويسعى الجهاز من خلال تقديمه هذه المعلومات إلى أن يكشف للرأي العام حجم التآمر على الشعب اليمني، وحجم الدعم والتسهيلات الذي تتلقاه هذه العناصر الإرهابية من قبل دول العدوان وعلى رأسها أمريكا التي تزعم محاربتها لما تسميه الإرهاب.

وسيوزّع جهاز الأمن تقريره التفصيلي مزوّدا بخرائط وإحداثيات تتعلق بالمعلومات الواردة فيه على مختلف وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.