الخارجية الفلسطينية: إرهاب الاحتلال المنظم يتواصل أمام العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 مارس 2021 - 1:58 مساءً
الخارجية الفلسطينية: إرهاب الاحتلال المنظم يتواصل أمام العالم

استنكرت وزارة الخارجية الفلسطينية تواصل إرهاب الاحتلال “الإسرائيلي” المنظم أمام بصر وسمع العالم، بعد اقتحام المستوطنين وقوات الاحتلال لبلدة كفل حارس في محافظة سلفيت، وكذلك الاقتحامات المتواصلة للمناطق والمقدسات الفلسطينية.

واعتبرت الخارجية في بيان أن هذه الاقتحامات إمعان إسرائيلي في تنفيذ خارطة مصالح الاحتلال الاستعمارية التوسعية على حساب أرض دولة فلسطين، وترى فيها عملية ضم تدريجية وسرقة للأرض الفلسطينية في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع من العالم وصمته المريب.

وأكدت أن استهداف المقامات والاماكن التراثية والتاريخية الفلسطينية، هو دعوة “إسرائيلية” رسمية صريحة للحرب الدينية ومحاولة لتغيير طابع الصراع من سياسي إلى ديني لخدمة مخططات “إسرائيل” الاستعمارية التهويدية.

وتساءلت الوزارة في بيانها، عن موقف الدول التي تتغنى بمبادئ حقوق الإنسان، وتدعي الحرص على احياء عملية السلام على اساس مبدأ حل الدولتين.

واقتحم عشرات المستوطنين الأربعاء مركز بلدة كفل حارس بحراسة وحماية قوات الاحتلال، حيث قاموا بأداء طقوس تلمودية ورقصات دينية في قلب البلدة بحجة وجود مركز ديني لليهود في المكان.

كما قاموا أيضا بالاعتداء على ممتلكات وسيارات المواطنين وتخريبها، في مظهر وعدوان استفزازي استباح البلدة والمقام الديني والتاريخي الإسلامي فيها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.