50 ألفا يحيون ذكرى الإسراء والمعراج في الأقصى

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 مارس 2021 - 1:58 مساءً
50 ألفا يحيون ذكرى الإسراء والمعراج في الأقصى

أحيا الفلسطينيون اليوم الخميس، ذكرى الإسراء والمعراج في باحات المسجد الأقصى المبارك، وسط احتفال ديني مركزي بتنظيم من دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة.

وبحسب دائرة الأوقاف في بيان فإن أكثر من 50 ألف مواطن، أحيوا منذ ساعات الصباح ذكرى الإسراء والمعراج في باحات المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات وقائية ضد فيروس كورونا.

وتخلل الاحتفال ابتهالات وأناشيد دينية، وتوزيع للحلوى على الوافدين، رغم تواجد عشرات جنود الاحتلال “الإسرائيلي” الذين أعاقوا دخول المواطنين، ودققوا في بطاقاتهم الشخصية عند بوابات الأقصى.

وقال مدير المسجد الأقصى عمر الكسواني، إن المصلين توافدوا منذ الصباح إلى المسجد في هذه المناسبة، مشيراً إلى أن هذا دليل على تعطش المواطنين للتواجد فيه، وإعلان للقاصي والداني أن الأقصى هو حق للمسلمين وحدهم، وأن أهل فلسطين وبيت المقدس، هم من يشدون الرحال، ويحمون عروبة وإسلامية الأقصى.

50 ألفا يحيون ذكرى الإسراء والمعراج في الأقصى

50 ألفا يحيون ذكرى الإسراء والمعراج في الأقصى

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.