السعودية: إعفاء عدد من المسؤولين من مناصبهم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 مارس 2021 - 11:58 صباحًا
السعودية: إعفاء عدد من المسؤولين من مناصبهم

أعفى الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وزير الحج والعمرة محمد بن صالح بنتن من منصبه، وذلك ضمن عدد من الأوامر.

وشملت الأوامر تكليف عصام بن سعيد بالقيام بعمل وزير الحج والعمرة بالإضافة إلى عمله وزير دولة وعضو مجلس الوزراء، فيما جرى إنهاء خدمة إبراهيم الرشيد رئيس المحكمة الإدارية العليا، وتعيين علي السعوي مكانه بمرتبة وزير.

وأعفى ابن عبد العزيز رئيس هيئة الطيران المدني عبد الهادي المنصوري من منصبه وعيّنه مساعدًا لوزير الخارجية للشؤون التنفيذية بمرتبة وزير.

وتضمّنت الأوامر تعيين عبد العزيز الدعيلج رئيسًا لهيئة الطيران المدني بمرتبة وزير، وإعفاء محمد السلمي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من منصبه وتعيين اماهر القاسم نائباً لوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “للخدمة المدنية” بالمرتبة الممتازة، وعبد العزيز العريفي مساعدًا لوزير النقل بالمرتبة الممتازة، وسمير الطبيب مستشارًا بالأمانة العامة لمجلس الوزراء بالمرتبة الممتازة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.