مندوب لبنان في الأمم المتحدة: نرفض ونستنكر اي افتراء وتدخّل إسرائيلي سافر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مارس 2021 - 2:01 مساءً
مندوب لبنان في الأمم المتحدة: نرفض ونستنكر اي افتراء وتدخّل إسرائيلي سافر

استنكر مندوب لبنان في الأمم المتحدة في جنيف سليم بدّورة، ما جاء على لسان مندوبة كيان العدو الصهيوني من اتهام لحزب الله بـ”الإرهاب”، وبتهديد اللبنانيين من خلال منظومة صواريخ المقاومة.

ووصف بدّورة كلام المندوبة بـ”الافتراء والتدخّل السافر من قبل “إسرائيل” التي تحتلّ أجزاءً من لبنان”.

وكان بدّورة قد رد في كانون الثاني/يناير الماضي، على أكاذيب المندوبة الصهيونية، مؤكداً أن “حزب الله مكوّن لبناني يمثل شريحة كبيرة من الشعب، وهو جزء من المقاومة اللبنانيّة ضد الاحتلال الإسرائيلي ويشارك في الحياة السياسيّة”، واعتبر حينها أن كل الاتهامات الإسرائيلية، هي “اتهامات باطلة خاصةً تهمة الإرهاب، وهي صادرة عن قوى قائمة بالاحتلال”.

وردّت بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة خلال الدورة الـ45 لمجلس حقوق الإنسان في أيلول/سبتمبر 2020، على مداخلة المندوبة الصهيونية، التي حملت تهجّمًا على لبنان وحقه بالمقاومة.

ووفق بيان صادر عن وزارة الخارجيّة اللبنانيّة، قالت البعثة في ردها إن لبنان “يؤكد حقه في المقاومة لتحرير أرضه والدفاع عن سيادته مُمثلاً بالمؤسسات الدستوريّة التي تعبّر عن إرادة الشعب اللبناني، والتي يشكل حزب الله أحد حركات المقاومة جزءا لا يتجزأ منها”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.