رعد: المساعي متواصلة والجهود تبذل يوميا لتشيكل حكومة قوية بتمثيلها

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 مارس 2021 - 12:01 مساءً
رعد: المساعي متواصلة والجهود تبذل يوميا لتشيكل حكومة قوية بتمثيلها

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن ما يتعرض له لبنان من تهديدات وما يعانيه من أزمات، لا يمكن لفريق واحد أن يواجهه”، مشيرا إلى أننا “في زيارتنا إلى روسيا حاولنا أن نعكس الهم اللبناني من أجل موجهة الأزمة والأعباء المترتبة على هذا البلد”.

وذكر رعد في كلمة له خلال عشاء أقامه السفير الإيراني في موسكو في مبنى السفارة، أن الوضع المعيشي لللبنانيين إلى مزيد من الاختناق والتحديات التي يواجهها بلدنا تحاول أن تنتقص من قدرته على اسثمار الموارد، مضيفا أننا “بدورنا علينا أن نستفيد من هذه الموارد بما يخدم لبنان وقوة اقتصاد لبنان”.

وقال إننا “خلال هذه الزيارة قاربنا ملفات كثيرة معظمها ينعكس إيجابا على الوضع اللبناني، فعندما نبحث في المواضيع سورية وفلسطينية ويمنية وعراقية نحن بذلك نعالج أزمات ترتد معالجتها إيجابا على الوضع اللبناني”، وتابع إننا “جزء من المحيط ولا نستطيع ان ننفصل عن تداعيات ما يجري في محيطنا ولا نستطيع ان ندفن رأسنا في التراب، بل علينا أن نبني قدراتنا بوحدتنا الوطنية وهذا ما نحاول أن نعبر عنه في كل المحافل وليس في موسكو فقط”.

ودعا رعد إلى الإسراع في تشكيل حكومة كلما كانت قوية بتمثيلها تكون قادرة على اتخاذ اجراءات علاجية، وهذا ما نأمل أن نصل إليه في الوقت القريب، مؤكدا أن “المساعي متواصلة والجهود تبذل يوميا ونأمل أن نصل إلى نتيجة ان شاء الله”.

رعد أشار إلى أن السفارة الإيرانية هي مكان يتسع لكل أصدقاء لبنان، فلطالما مدت طهران يدها لمساعدة اللبنانيين ودفع الاعتداءات والمظلومية عنهم”، مضيفا أننا نشعر أننا في دارنا، هذه الدار التي تتسع لكل اللبنانيين وأطيافهم وشرائحهم وتخدم مصالحهم وتحفظ حقوقهم وتدافع عنهم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.