دياب ترأس اجتماعًا بحث في خطة الدواء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 مارس 2021 - 9:49 صباحًا
دياب ترأس اجتماعًا بحث في خطة الدواء

ترأس رئيس حكومة تصريف الأعمال، حسان دياب، اجتماعًا حول تفصيل خطة الدواء، بحضور وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، كما حضر مستشاري رئيس الحكومة بترا خوري وخضر طالب، مستشار رئيس الجمهورية وليد خوري، نقيب مستوردي الأدوية كريم جبارة، نقيب الصيادلة غسان الأمين، نقيبة مصنعي الأدوية كارول أبي كرم، بيرتا أبي زيد، ماري تيريز صوايا، رواد جبريل، محمود زلزلي، كوليت رعيدي ونبيل غريب.

وبعد الاجتماع، قال نقيب الصيادلة غسان الأمين “بحثنا مع دولة الرئيس دياب معاناة القطاع الدوائي، من صيدليات وشركات مستوردة ومصانع أدوية. كما بحثنا في خطة ترشيد الدعم التي نطالب بتطبيقها، وأكد دولته أن تطبيقها مرتبط بقرار اعتماد البطاقة التموينية كقانون في مجلس النواب. وإلى حين صدور القرار بحثنا في كيفية معالجة الثغرات الأساسية التي تهدد القطاع بحيث تمكنه من الصمود والاستمرار بتأمين الأمن الدوائي للمواطن”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.